مستعرضاً أبرز خدمات ومرافق الرعاية الصحية المطابقة لأعلى المعايير الأميركية “المستشفى الأميركي دبي” يشارك كراعٍ بلاتيني في “آراب هيلث2017”

image-14388

“المستشفى الأميركي دبي”

يشارك كراعٍ بلاتيني في “آراب هيلث2017”

أكّد”المستشفى الأميركي دبي”، المستشفى الخاص الرائد في منطقة الشرق الأوسط، مشاركته بصفة راعٍ بلاتيني في معرض ومؤتمر”آراب هيلث 2017″، المقرر انعقاده في الفترة بين 30 كانون الثاني/يناير الجاري و2 شباط/فبراير المقبل في “مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض”. ومن المقرر أن يستعرض المستشفى محفظته الواسعة من خدمات الرعاية الصحية المطابقة للمعايير الأميركية، أمام نخبة الجهات المشاركة في الملتقى الأكبر من نوعه لرواد وخبراء الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يستعد لاستضافة أكثر من 4,400 شركة من 70 دولة حول العالم.

وباعتباره راعٍ وعارض ومشارك رئيس في معرض ومؤتمر “آراب هيلث 2017″، ستكون لـ “المستشفى الأميركي دبي” مشاركة فاعلة في الفعاليات المرتقبة، حيث سيقوم فريق من أبرز الأطباء والكوادر الطبية والتمريضية والإدارية في المستشفى بمناقشة مجموعة من الخدمات المتخصصة، فضلاً عن تسليط الضوء على احتياجات المرضى في الوقت الراهن، وذلك على هامش سلسلة المؤتمرات المقررة خلال الحدث الذي يعد أحد أضخم المؤتمرات الطبية متعددة المسارات والمعتمدة في مجال التعليم الطبي المستمر في العالم.

يعتزم “المستشفى الأميركي دبي”، عبر المنصة رقم (CC10) خلال معرض ومؤتمر “آراب هيلث 2017″، عرض محفظته المتكاملة من الخدمات عالية المستوى المقدمة لديه في كل من “مركز القلب والأوعية الدموية” و”مركز رعاية السرطان” و”قسم الفيزيولوجيا الكهربائية القلبية”، إلى جانب خدمات التجميل والأمراض الجلدية وبالأخص خدمات الجراحة التجميلية والترميمية الجديدة. وسيتم التركيز على تعريف الحضور على المجموعة المستحدثة من الخدمات العلاجية لأمراض الأوعية القلبية المتاحة لدى “مركز القلب والأوعية الدموية”، المختص بتشخيص ومراقبة ومعالجة كافة الأمراض القلبية باستخدام إجراءات جراحية وغير جراحية متطورة، مع إلقاء الضوء على مزايا “جناح القسطرة القلبية” المجهز بأحدث التقنيات الطبية المتقدمة.

سيحظى الحضور أيضاً بفرصة الاطلاع على أحدث ما يقدمه “مركز رعاية السرطان”، المرفق المتطور الذي يقدم خدمات عالية المستوى لعلاج كافة أشكال الأورام وأمراض الدم، لا سيّما برنامج “العلاج الإشعاعي” الجديد القائم على تقنية “رابيدآرك” (RapidArc).

وقال بيتر ماكوسكي، الرئيس التنفيذي لـ “المستشفى الأميركي دبي”: “تندرج مشاركتنا المرتقبة في معرض ومؤتمر”آراب هيلث 2017” في إطار مبادراتنا الرامية إلى تعزيز التواصل مع رواد مجتمع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في سبيل استكشاف منهجيات مبتكرة من شأنها تلبية احتياجات المرضى على نطاق واسع وبكفاءة وفعالية تامة، بما يتماشى مع منهجيتنا متعددة التخصصات في مجال الرعاية الصحية. ونتطلع خلال الحدث الرائد إلى استعراض أبرز إنجازاتنا في تطوير وتوفير حلول جديدة في مجال رعاية المرضى، مع التركيز بالدرجة الأولى على نجاحنا في الانضمام إلى عضوية “شبكة الرعاية الصحية مايو كلينك” الأميركية، في دفعة قوية لجهودنا الهادفة إلى ضمان أعلى مستويات الجودة في تقديم خدمات الرعاية الصحية المتمحورة بالدرجة الأولى حول صحة وسلامة ورضا المريض”.

يجدر الذكر بأنّ “المستشفى الأميركي دبي” يعد أول مؤسسة رعاية صحية في منطقة الشرق الأوسط تحظى بعضوية الشبكة العالمية لمقدّمي الرعاية الصحية المعروفة بـ “شبكة الرعاية الصحية مايو كلينك” (Mayo Clinic Care Network). وتكتسب الخطوة أهمية استراتيجية كونها فرصة مثالية لتعزيز نهج رعاية المرضى من خلال التعاون الدولي الوثيق في مختلف المجالات البحثية ذات الصلة بالرعاية الصحية. وتعرف “شبكة الرعاية الصحية مايو كلينك” بأنها جهة عالمية رائدة في نقل المعرفة الحديثة والخبرة المتطورة في مجال رعاية المرضى من خلال الممارسة السريرية والتعليم والبحث.

 

Comments

comments

Pin It on Pinterest

Share This