معرض الصحة العربي 2016

Arab-Health-Dubai_dubai2016
image-8384

معرض الصحة العربي 2016

ينفرد معرض الصحة العربي 2016 بتوفير سبيل للوصول إلى سوق يضم أكثر من 400 مليون شخص من خلال أجنحة الدول الستة والثلاثين، كما يقدّم منصة تمنح مزودي خدمات الرعاية الصحية ومشتريها بالمنطقة فرصة التعاون وتقديم أحدث الأدوات والابتكارات للنهوض بالعناية بالمرضى. ومن هذا المنطلق ستسعى الشركات لاستعراض حلولها المبتكرة والبحث عن فرص مستقبلية والتعرّف على شركاء محتملين للنشاط التجاري في السوق بمنطقة الشرق الأوسط.

سيقدم معرض الصحة العربي 2016 المزيج المناسب من التعاون بين القطاعات واستثمارات القطاعين العام والخاص بما يدفع مسيرة التنمية ويثمر في النهاية عن تحسين الوصول إلى الرعاية والارتقاء بجودتها في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

في إطار الاحتفال بإقامة الجناح الدولي للولايات المتحدة على مدار 20 عامًا، ستقدم شركة كالمان وورلدوايد أكبر مساحة عرض للشركات الأمريكية على الإطلاق في عام 2016، والتي تضم عمالقة القطاع مثل جنرال إلكتريك للرعاية الصحية وبيكتون ديكنسون وديل. وفي تصريح لتوم كالمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة كالمان وورلدوايد، قال “عندما تلتزم الولايات المتحدة بالمشاركة في معرض الصحة العربي، فنحن نعرب عن قناعتنا بفعالية هذا الحدث في جذب العملاء والفرص التجارية. وما يشهده المعرض – ومجتمع العارضين – من توسُّع وتنوع مستمر يتحدث عن نفسه”.

Comments

comments

Pin It on Pinterest

Share This