أسرّة قابلة للتعديل كهربائياً LINET

السلامة هي الأساس

نحن في LINET نولي أقصى قدر من الاهتمام لأهمّ المنتجات المخصّصة لوحدات العناية المركزة والنماذج المصمّمة لمجموعة واسعة من الرعاية في المستشفيات. أمّا السعر فهو ليس بمشكلة لأنّ جميع منتجاتنا تتميّز بمعايير السلامة أعلى من المستوى المطلوب.

ومثال على ذلك هو ما يسمّى بحماية زيادة الحمل الفريدة. وتتميّز جميع المحرّكات الأربعة (۷ محرّكات في حالة أسرّة وحدة العناية المركزة مع وظيفة الميل الجانبي) التي تضمن تحديد الوضعية، بتحكّم منفصل. بالإضافة إلى ذلك، يتمتّع كلّ محرّك بحماية زيادة الحمل، والإعداد الحالي محدّد بشكل فردي لجميع مراحل حركة السرير.

فعلى سبيل المثال، يتم تعيين التيار الكهربائي الأقوى لبدء تشغيل السرير والذي يتطلّب تيارًا كهربائيا أعلى، في حين تتطلب حركة إنزال السرير تيارًا أقل. ويتم تجهيز جميع وضعيات السرير بهذه الطريقة، بما في ذلك الوضعيات الأكثر تعقيدًا المحدّدة مسبقًا والتي تجمع بين العديد من حركات أجزاء التركيب المختلفة. يتم إعداد حماية زيادة الحمل بأدقّ التفاصيل في وحدة التحكّم في حين يتم اختبارها والتحقق من صحة أي تغيير في بناء السرير، مثلاً مع تغيير في المواد أو تكنولوجيا الإنتاج. وبفضل ذلك، فإننا نقدم باستمرار أقصى قدر من الحماية للموظفين والمرضى، ولكننا نقوم أيضًا بحماية استثمارك أيضًاالوقاية من الضرر وتقليل تكاليف الإصلاح والصيانة.

مثال آخر، كيفية الحفاظ على سلامة السرير ووظيفته الكاملة للمرضى هي حمولة العمل الآمن. فبالنسبة إلى أسِرّة LINET، إنّ الحد الأقصى هو 250 كيلوجرام، بحيث يتضمّن في الوزن الإجمالي وفقًا للأنظمة القياسية وزن المريض البالغ 185 كجم بالإضافة إلى مفرش السرير والملحقات الأخرى، مثل القضيب المعدني، أو حامل خاص لتعليق أكياس الدم والأدوية أو الإطارات المصمّمة للتجبير. والاحتياطي هو 65 كجم بالإجمال.

إنّ معايير السلامة الصارمة المعترف بها دوليًا مثل EN 60601-2-52 تلزم مصنّعي الأسرّة بحمولة العمل الآمن لا تقلّ عن ۲۰۰ كيلوجرام، ومن الشائع جدًا أن تقوم الشركات بتحديد حمولة العمل الآمن فوق هذا الحد القانوني. ومن ناحية أخرى، حدّدت LINET حمولة العمل الآمن تساوي 250 كجم على مجموعتها الكاملة من الأسرّة القابلة للتعديل كهربائياً، بدءاً من الطرازات الأهمّ التي تشمل Multicare وEleganza 5  إلى أسرّة Eleganza 1  الاقتصادية.

جيري بليسيتي

العضو المنتدب لـ LINET  في الشرق الأوسط وأفريقيا

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *