رعاية آمنة للمرضى مع شركة LINET

رعاية‭ ‬آمنة‭ ‬للمرضى‭ ‬مع‭ ‬شركة ‭ ‬LINET

هل تعلم أنه وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، يتضرّر واحد من كل 10 مرضى تقريبا أثناء تلقيهم الرعاية في المستشفى في الدول المتقدمة؟ وقد تكون مجموعة من الأخطاء، أو فشل السلامة أو الأحداث المعاكسة هي أسباب هذا الضرر. ولذلك، فإنّ ضمان السلامة أثناء الاستشفاء خاصة بالنسبة للمرضى في السرير هو أمر أساسي بالنسبة إلى شركة LINET.

على الصعيد الدولي، إنّ وقوع المريض هو ضمن معايير قياس جودة الرعاية التمريضية. وهي واحدة من أكثر الأسباب شيوعًا للبقاء في المستشفى لفترات طويلة، وقد يكون لها آثار خطيرة ومميتة، كما أنّها تعقّد عملية النقاهة بشكل كبير. أمّا الشرط الأساسي للرعاية الآمنة للمريض في السرير هو ضمان أقصى قدر ممكن من الوقاية الفعّالة من السقوط والحوادث الأخرى. كل ذلك بدون قيود غير ضرورية مع احترام الحالة الفردية واحتياجات المرضى. وتشكّل القضبان الجانبية حجر الأساس للسلامة على أسرّة المستشفيات. يختلف تصميم القضبان الجانبية لأسرّة LINET اختلافًا كبيرًا مع مجموعة شاملة من الأشكال لتلبية الاحتياجات المختلفة للإدارات الفردية. وتتوافق جميع القضبان الجانبية لكافة الأسرّة مع المعايير الأوروبية الصارمة EN 60601-2-52 للأسرة الطبية وبالتالي تمنع الحالات العالية المخاطر. أمّا عامل الحماية الآخر بالإضافة إلى القضبان الجانبية الآمنة فهو إعدادات السرير المنخفض، وخاصة خلال وضع النوم في السرير والإضاءة الخلفية ليلاً لاتجاه أفضل في الليل والغسق. ولا يعمل النظام المتطوّر لدعم التحريك والوضعية العمودية على تسهيل هذه العملية فحسب، بل يضمن أيضًا توفير الحماية اللازمة للسرير. وبالتالي، فبالإضافة إلى مساعدة الممرضات وأخصائيي العلاج الطبيعي المهنية، يتمتع المريض بدعم موثوق لممارسة خروجه من السرير.

وهناك مستوى آخر لسلامة السرير وهو التكنولوجيا الذكية. فقد تم تجهيز أسرّة LINET بنظام إنذار للخروج من السرير لمراقبة تحركات المريض ووجوده في السرير. تعتمد أنظمة SafeSense وSafetyMonitor على تفاعل المستشعرات والتطبيقات، وتعمل تلقائيًا كما أنّها تقضي على الخطأ البشري. وتقوم هذه الأنظمة أيضًا بعرض تنبيهات لحالات الخطر والأوضاع على سبيل المثال إذا كان السرير في وضع آمن. ويمكن للممرّضة رؤية كل شيء على الإنترنت عبر الشاشات الموجودة في مكتب الممرضات أو من أي مكان على الهاتف المحمول. ونتيجة لذلك، يمكن للممرّضة القيام بالتدخل الفوري والوقائي عندما يكون ذلك مطلوباً بالفعل.

أمّا تدابير السلامة الأخرى لدينا فهيغير مرئيةومخبأة في هيكل السرير. ومثال على ذلك هو حمولة العمل الآمن لضمان التشغيل الآمن للسرير حتى بالنسبة للمرضى الذين يصل وزنهم إلى 185 كيلوغرام. وتتميّز LINET بمعيار حمولة العمل الآمن هذا في مجموعتها الكاملة للأسرّة القابلة للتعديل كهربائياً من طرازات TOP Multicare وEleganza 5 إلى الأسرة الاقتصادية مثل Eleganza 1 مع قيمة قياسية أعلى من 250 كجم.

بالنسبة إلينا في شركة LINET فإنّ الجودة العالية للبناء ووظائف الأمان الذكية هي التي تشكّل حجر الأساس للحلول المعقّدة في العناية بالمرضى في السرير. فنحن نقدّم التدريب المهني على المنتجات بالإضافة إلى التدريب الذي يهدف إلى أقصى الطرق الممكنة الفعّالة لاستخدام السرير من أجل توفير الجودة والرعاية الآمنة. وتقوم شبكة الخدمات العالمية من المتخصصين والفنيين لدينا بضمان أفضل خدمة ما بعد البيع مرخّصة في أي مكان في العالم حتى نتمكن من ضمان وظيفة طويلة المدى وموثوقة للسرير.

جيري بليستي

العضو المنتدب لشركة لينيت الشرق الأوسط وأفريقيا.

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *