سدرة للطب عصر جديد في مجال الرعاية الصحية الشخصية

سدرة للطب

عصر جديد في مجال الرعاية الصحية الشخصية 

مركز سدرة للطب مؤسسة صحية جديدة في قطر تقدم خدمات رعاية صحية متخصصة وشاملة للأطفال واليافعين، إلى جانب خدمات الأمومة وطب النساء.

يتبنى المركز، الذي أنشأته مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع وترأس مجلس إدارته صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، أفضل الممارسات المتبعة في التعليم الطبي، ويقدم بحوثاً مبتكرة في الطب الحيوي والطب السريري ويدعم الاكتشافات الطبية، ويوفر رعاية صحية فائقة تركز على المريض وأسرته. وبفضل هذا المزيج الفريد، يُعد المركز من المؤسسات الصحية القليلة على مستوى العالم التي تضع مفهومَ الطب الشخصي في صميم فلسفتها المتعلقة بالعلاج والرعاية. 

يسعى سدرة للطب للتحول إلى مركز للتميّز، ولهذا جرى تصميمه وفق أعلى المعايير الدولية، وتزويده بأحدث التجهيزات الطبية ومختبرات الجراحات الروبوتية والعمليات المعقدة لدعم الابتكار والتقدم في مجال الطب السريري. ويعمل بالمركز أكثر من 4 آلاف موظف من بينهم 2350 متخصص في الرعاية الصحية يمثلون أكثر من 85 جنسية مختلفة. ومنذ استقبال المركز لأول مريض داخليّ في يناير 2018، نجح في علاج أطفال يعانون من أمراض معقدة مثل انكشاف المثانة ومتلازمة قصر الأمعاء وعيوب القلب الخلقية ومشكلات في الأعصاب والوجه والفكين. ومؤخراً أجرى المركز عملية جراحية لفصل توأم ملتصق من الكبد، ليحقق إنجازاً طبياً لدولة قطر. وبصفته مركزاً طبياً أكاديميّاً، يدرب سدرة للطب الجيلَ المقبل من متخصصي الرعاية الصحية في واحد من أرقى المرافق المتطورة تكنولوجياً على مستوى العالم. وينطلق في رحلة تهدف إلى توفير الطب الشخصيّ لجميع مرضاه، معتمداً في ذلك على بحوث الطب الحيوي والسريري. يسعى مركز سدرة للطب لأن يكون منارة للتعلم والاكتشاف والرعاية الفائقة ويطمح للارتقاء إلى مصاف أفضل المراكز الطبية الأكاديمية على مستوى العالم. يقدم مركز سدرة للطب فائق التطور والجودة خير شهادة على الروح الريادية لدولة قطر والتزامها المستمر بدعم التنمية البشرية والاجتماعية. 

يرحب سدرة للطب بالمرضى الدوليين، ويمكنهم التواصل مع المركز عبر البريد الإلكتروني: 

international.services@sidra.org

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: www.sidra.org

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *