مجموعة أجيباديم للرعاية الصحية بتركيا

عصر جديد من خدمات الرعاية الصحية في تركيا

تقدّم مجموعة أجيباديم للرعاية الصحية بتركيا أفضل الخدمات الطبية في فئتها بفضل فرقها الطبية متعدّدة الإختصاصات وإستخدامها للتكنولوجيا المتقدمة في جميع مستشفياتها.

تعتبر السياحة الطبية قطاعاً مزدهراً على المستوى العالمي، حيث تُفيد التقارير بأن حوالي 14 مليون شخصاً سافر إلى خارج بلده لتلقي خدمات طبية خلال سنة 2017. كما أن الرغبة في تلقي هذا النوع من الخدمات في إطار راقٍ وداخل مؤسسات مُؤهلة، أصبحت من أولويات المرضى وعائلاتهم. مجموعة أجيباديم للرعاية الصحية التي تم تأسيسها سنة 1991 حققت توازنا مثاليا بين تلقينها أفضل وأنسب العلاجات مع تلبيتها لإحتياجات تتعلق براحة وإستجمام المرضى ومرافقيهم. 

فأصبحت المجموعة رائدة في تركيا في مجال خدمات الرعاية الصحية الخاصة. وبعد هذا النجاح في بلدها، انتقلت المجموعة مع شريكها برهاد، الذي يعتبر إحدى أكبر المجموعات الصحيّة في الشرق الأقصى، إلى الساحة الدولية، فنشرت أجنحتها في جميع أنحاء العالم. تتضمن المجموعة اليوم 21 مستشفى و14 مركزاً طبياً في تركيا وبلغاريا ومقدونيا وهولندا.

تعتبر تركيا واحدة من أكثر وجهات السياحة شهرةً على مستوى العالم من خلال ثقافتها الغنية وثروتها التاريخيّة، كما أنها أيضاً أنجزت خطوات رائعة في مجال السياحة الطبّية ، فأصبحت واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للمرضى الذين يبحثون عن رعاية صحّية عالية الجودة من مختلف أنحاء العالم. يلجأ العديد من السيّاح إلى مجموعة أجيبادم للرعاية الصحّية حيث تمكّنت من شفاء آلاف المرضى الأجانب. كونها الإسم الموثوق به في تركيا، تأتي أجيبادم في مقدّمة مرافق الرعاية الصحّية في هذا البلد. وتشهد بسمعتها العديد من الشهادات مثل شهادة اللجنة الدولية المشتركة وشهادة اعتماد المختبرات السريرية الآيزو 15189. تتوفر جميع مستشفيات المجموعة على مراكز متخصصة منها 16 مركزاً للعناية بالقلب (أمراض وجراحة القلب لدى الأطفال والبالغين)، 13 مركزاً لعلاج العقم (تشخيص العقم – أطفال الأنابيب)، 11 مركزاً لتشخيص وعلاج السرطان (الجراحة، العلاج الإشعاعي، العلاج الكيميائي)، 10 مراكز لزراعة الأعضاء والأنسجة (الكبد، الكلى، نخاع العظام)، 10 مراكز للطب النووي، 9 مراكز للعمود الفقري وجراحة الدماغ والأعصاب، 6 مراكز للجراحة الروبوتية ومركز واحد للطب الرياضي معتمد من طرف الفيفا.

مجال آخر تتخصص فيه مجموعة أجيباديم للرعاية الصحية وهو الجراحة التجميلية والترميمية التي تساعد المرضى على الحصول على المظهر الذي يريدونه بمساعدة أطباء متخصصين وبدعم من فريق ذو خبرة وتجربة في المجال. تقدم مراكز التجميل مجموعة كبيرة من الخدمات من تجميل الأنف إلى العلاج التجديدي بالخلايا الجذعية.

نظرا لزيادة عدد المرضى الدوليين ولتلبية جميع إحتياجاتهم بشكل سريع وصحيح، قامت مجموعة أجيبادم بإحداث المركز الدولي لخدمة المرضى الأجانب بتركيا. ويشمل المركز أكثر من 150 موظف متعدد اللغات من ضمنهم أطباء. ويوفر هذا المركز مجموعة من الخدمات للمرضى ومرافقيهم حيث يتم تتبع العاملون به خطوة بخطوة الرحلة الصحية للمريض. إبتداء من الإستشارة الطبية قبل القدوم، وإجراءات السفر والإقامة والتنقل في تركيا، وتسهيل الأداء والتواصل مع شركات التأمين وكذلك الترجمة المباشرة، مما يجعل من هذا المركز “المحطة الوحيدة” لإيجاب جميع طلبات المرضى الأجانب.

التشخيص المبكر ينقذ الحياة

ننصح بخفض خطر تقدّم الأمراض عبر الفحص السنوي، إذ نستطيع عبر الفحوص والاختبارات الصحية المنتظمة أن نكشف عن الأمراض قبل أن تتفاحل، عندما تكون فرص العلاج أفضل.

قد تشعر أنه من غير الضروري الذهاب إلى المستشفى أو زيارة الطبيب أو الخضوع لاختبارات طبية عندما تكون صحّتك جيدة. غير أنّ مجموعة متنوعة من العوامل مثل التغذية السيئة وقلّة الحركة والقابلية الوراثية قد ترفع من خطر الإصابة بأمراض يصعب علاجها. هنا تصبح الفحوصات الدورية مهمّة إذ تُمكّن من التشخيص المبكر للأمراض، وتحديد بعض المشاكل الصحية وتساعد على اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتفادي الإصابة.

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *