هيلروم تكشف النقاب عن شعار الشركة الجديد وهوية العلامة التجارية العالمية

هيلروم

تكشف النقاب عن شعار الشركة الجديد وهوية العلامة التجارية العالمية

أعلنت شركة هيل – روم القابضة، شركة التكنولوجيا الطبية العالمية، عن علامتها التجارية العالمية الجديدة  ™Hillrom مع تحديث العلامة التجارية الواعدة لشركة ™Advancing Connected Care. 

وقال الرئيس والمدير التنفيذي للشركة جون جرويتيلارز: “مع التقدم السريع الذي أحرزناه في مجال الصحة الرقمية والرعاية المتصلة بالإنترنت، فإننا نمد نطاق حلولنا الخاصة ببيئة الرعاية الصحية المادية إلى الفضاء الرقمي”. وأضاف: “نحن متحمسون لإطلاق علامتنا التجارية الجديدة، والتي تؤكد من جديد هويتنا وتؤكد التزامنا بالتحوّل المستمر لأعمالنا.”

وتعكس علامة “هيلروم” (Hillrom) الرؤيوية المتطورة للشركة – مع وجود علامة “H” و “r” في الشعار والتي تُظِهر الأرقام واحد والأصفار التي تدعم العالم الرقمي – قدرات الشركة القوية والمتنامية في الأجهزة المتصلة والتحليلات المتقدمة، وتقديم رؤى قابلة للتنفيذ في مجال الرعاية هذا. فعملية تحويل العلامة التجارية تعمل على دفع شركة هيلروم إلى الأمام إنطلاقا من تاريخها في مجال أسرّة المستشفيات وتطوير الأجهزة الطبية، إلى نظام يعمل على تطوير الرعاية بواسطة الإنترنت عبر سلسلة الرعاية الصحية.

تُبرِز النجاحات الحاصلة مؤخرا هذا الانتقال، ومنها:

  • إعلان هيلروم مؤخراً عن تعاون عالمي مع مايكروسوفت. وتهدف العروض المدمجة، باستخدام ®Microsoft Azure، إلى إجراء تحليل عملي لبيانات الاستشعار في الوقت الفعلي، من الأجهزة الطبية ومعلومات السجلات الطبية، والتواصل بشأن المخاطر المحتملة للمرضى، وإجراءات بروتوكول المستشفى مباشرةً إلى مقدمي الرعاية في نقطة الرعاية.
  • منح وزارة الدفاع الأميركية (DoD) سلطة مشروطة للتشغيل (ATO-C)  لأنظمة مراقبة شركة ®Welch Allyn® Connex، وحلول علامات الإتصال الحيوية في ®Connex، وجهاز ECG (380 لتخطيط القلب الكهربائي)، و®NaviCare لمناداة الممرضة. يسمح تفويض وزارة الدفاع الأميركية بأن تكون أنظمة مراقبة العلامات الحيوية الخاصة بـ Hillrom، وجهاز ECG ونظام الاتصالات للعناية بالراحة، متصلة جميعها بشبكات نظام الرعاية الصحية لوزارة الدفاع الأميركية، في الولايات المتحدة ودوليًا.
  • استحواذ شركة هيلروم على Voalte، وهي شركة رائدة في مجال اتصالات الرعاية الصحية المتنقلة في الوقت الحقيقي، لتسريع ريادة هيلروم في مجال اتصالات الرعاية وتطوير منصة وقدرات الشركة للاتصالات الرقمية والهواتف المحمولة. وقد أدى مزيج الشركات هذا بالفعل إلى تحقيق أرباح كبيرة للعملاء.

تجمع علامة هيلروم الجديدة بين عمليات الإستحواذ للشركة ومجالات التركيز المحدثة، مما يساعد مقدمي الرعاية على:

  • تسريع تعافي المريض.
  • تبسيط الاتصالات السريرية وزيادة التعاون.
  • إتاحة التشخيص والعلاج باكرا.
  • تحسين الكفاءة الجراحية وضمان السلامة.
  • تحوّل الرعاية بحيث تصبح أقرب إلى المنزل.

إلى جانب تحديث العلامة التجارية المرئية للشركة، تقوم شركة هيلروم بتوحيد علاماتها التجارية للشركات التي استحوذت عليها. غير أن العلامة التجارية Welch Allyn ستستمر باعتبارها عائلة منتجات رائدة لحلول مراقبة وتشخيص المرضى في الشركة. كما ستستمر العلامة التجارية Voalte، التي اشترتها هيلروم في أبريل/نيسان الماضي، كحجر الزاوية في خط منتجات إتصالات العناية الموسع للشركة. وسيتم نقل جميع العلامات التجارية الأخرى مع الوقت إلى علامة هيلروم التجارية.

وقال جرويتيلارز: “إن عملاءنا يعرفوننا من خلال مجالات مختلفة، واليوم نجمعهم تحت علامة تجارية عالمية قوية هي هيلروم”. وتابع: “يمكن لموظفينا البالغ عددهم 10،000 موظف في جميع أنحاء العالم أن يقولوا بكل فخر أنهم يعملون لصالح هيلروم، وهي علامة تجارية واحدة ذات مهمة واحدة: كل يوم، في جميع أنحاء العالم، نعزز النتائج للمرضى ومقدمي الرعاية لهم”.

والجدير بالذكر أن هيلروم هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبية ولديها 10 آلاف موظف يعملون لهدف واحد: تعزيز النتائج للمرضى ومقدمي الرعاية لهم من خلال تطوير الرعاية المتصلة. في جميع أنحاء العالم، تصل ابتكارات هيلروم لأكثر من 7 ملايين مريض يوميًا. فهي تساعد على تمكين التشخيص والعلاج في وقت مبكر، وتحسين الكفاءة الجراحية وتسريع تعافي المرضى، مع تبسيط الاتصالات السريرية ونقل الرعاية إلى المنزل. هذه النتائج تصبح ممكنة من خلال أسرة ذكية متصلة بالإنترنت، مصاعد للمرضى، تقنيات تقييم ومراقبة المريض، أدوات تعاون لمقدمي الرعاية، أجهزة رعاية الجهاز التنفسي، معدات غرفة عمليات متطورة، وتقديم رؤى عملية وقابلة للتنفيذ في نقطة الرعاية. لمعرفة المزيد: www.hillrom.com

عمليا، هذا يعني أنه لم تعد هناك أية شعارات أخرى للشركة باستثناء شعار Hillrom الجديد. علما بأن المجموعة ستستمر في استخدام علامة Welch Allyn كإسم لعائلة منتجاتها في مجال الإسعافات الأولية والرعاية الخارجية. كما سنحتفظ باسم Allen وLiko وVoalte للمنتجات الرئيسية. وسيتم سحب اسمي Aspen وTrumpf من التداول.

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *