Contact Forte الجيل القادم من أجهزة السمع

Contact Forte

الجيل القادم من أجهزة السمع

استمتع بسمع رائع مزوّد بأحدث التقنيات في السوق. بالنسبة لشركة BHM ، فإنّ الابتكار ورضا العملاء هما من أهم الأمور. وتبقى متطلّبات BHM هي نفسها إلى الأبد وهي استعادة نوعية حياة كبيرة للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع، وذلك باستخدام أجهزة السمع الحديثة التي تقوم BHM بتطويرها وترقيتها باستمرار لتكون متوافقة مع أحدث التقنيات.

كونتكت ميني” طوّرت خصيصًا للأطفال

لكن يمكن للبالغين الإستفادة منها أيضًا! من أجل توفير المساعدة الكافية وفي الوقت المناسب للأطفال الذين يعانون من ضعف في السمع، طوّرت BHM كأوّل جهاز رقمي مصغّر بالتوصيل العظمي. وخاصة بالنسبة للأطفال، فالتدخّل السريع مع الدعم الصوتي مرغوب للغاية حيث يرتبط تطوّر الكلام ارتباطا وثيقًا بالقدرة على السمع. وسيجد البالغون الذين يعانون من ضعف السمع والذين يمارسون الكثير من الرياضة أنّكونتكت مينيمفيدة للغاية.  يمكن استخدام هذا الجهاز لتوفير الدعم الأمثل بهدف تطوير اللغة، والتبادل الاجتماعي والفهم، لأنّ أجهزة السمع التقليدية أو التدخل الجراحي عند الأطفال الصغار غالباً ما يكون معقدًا ومزعجًا ولا يحقق دائمًا النتائج المرجوّة. يوصى بهذا المنتج الخفي والبسيط وذات التقنية العالية في حالات رَتَقُ الأذن وأيضًا الخلل في القناة السمعية (صِغَرُ صِيوانِ الأُذُن وانْعِدامُ الأُذُن). وتتكوّن منتجاتنا للسمع بالتوصيل العظمي والصديقة للأطفال من غلاف إلكتروني مع جهاز مصغّر لاستقبال الاهتزازات. فهو ينقل الصوت من خلال الإتصال المباشر مع الرأس، حيث يتم تحويله إلى نبضة عصبية في الأذن الداخلية. يمكن تركيب جهازكونتكت مينيعلى مختلف الأكسسوارات التي توضع على الرأس وعلى ربطات الشعر وطوق الرأس والمتوفّرة بتصاميم ملوّنة وزخرفية. وهناك أعداد متزايدة من البالغين الذين يكتشفون مزايا جهاز السمع هذا خاصة بالنسبة لعشّاق الرياضة، جهازكونتكت مينيهو رفيق عملي عند المشي أو التزلج على سبيل المثال، ويمكن إضافته بسهولة إلى القبعات الرياضية وخوذات التزلج.  كونتكت مينيهو منتج ذات جودة عالية – “صنع في النمسا”.

تقنية متطورة للحصول على أفضل دعم سمعي: كونتكت فورت

سيصبح الجيل التالي من أجهزة السمع بالتوصيل العظمي متوفّرًا في الأسواق في بداية عام 2019. وسيتميّز الجهاز الجديد بتقنية محسّنة وحديثة. وسيكون الاتصال اللاسلكي بمختلف أجهزة الاتصالات، على سبيل المثال عن طريق البلوتوث، أمرًا ممكنًا أيضًا. لذلك، يمكنك توصيل جهازك بهاتفك المحمول واستخدامه كوحدة تحكّم عن بعد مع التطبيق المرتبط. سواء كنت تريد الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أو الاتصال بصديق، تمكّنك وظيفة البلوتوث من السمع بوضوح أكثر. ستتميّز مجموعة كونتكت فورت الجديدة بالعديد من خيارات الحمل. فيمكنك ارتداءه على شريط ناعم، ووضع نظاراتك على محوّل النظارات أو على طوق للرأس أو طوق للرأس من البلاستيك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن وضع جهاز السمع المبتكر خلف الأذن مباشرةً باستخدام شريط لاصقبدون أي أكسسوارات إضافية! وبهذه الطريقة يثبت جهاز السمع الراقي في مكانه. ويتيح هذا الإبتكار لمستخدمه حرية الحركة في جميع المواقف. وتعمل ميزة المقاومة للماء حتى 1 متر على حماية جهاز السمع أثناء الاستحمام وغيرها من الأنشطة المتعلقة بالمياه. وعلاوة على ذلك، سيتم إعداد جهاز كونتكت فورت لعمليات زرع قطع المغناطيس. لذا، ستقدم شركة BHM أفضل جهاز من نوعه إلى السوق.

الجودةصنعت في النمسا

إنّ شركة BHM  متخصّصة في الحلول غير الجراحية باستخدام تقنية التوصيل العظمي.

وتقدم الشركة المصنّعة النمساوية المتخصّصة مجموعة كاملة من أجهزة السمع بدءًا من جهاز سمع مصغّر بالتوصيل العظمي وصولاً إلى جهاز سمع كهربائي يوضع في الجيب ويمكن تعديله، نظرًا لمرونته، بحسب الإحتياجات الفردية للشخص الذي يضعه. تقوم شركة BHM بتطوير أجهزة سمع متطوّرة التي يتم تصنيعها بشكل حصري في النمسا ويتم تسويقها في جميع أنحاء العالم. إنّ ثروة الشركة من الخبرة والالتزام بالكمال تجعل  BHM أخصائية محترمة عالميًا في أجهزة السمع بالتوصيل العظمي وتوصيل الهواء. وهكذا تقدّم BHM لعملائها أفضل تقنية لتجربة سمع لا مثيل لها وبدون التعرّض لخطر الجراحة!

www.bhm-tech.at

BHM-Tech Produktionsgesellschaft mbH
Grafenschachen 242
7423 Grafenschachen, Austria

Phone: +43 (0) 3359 200 78 0
Fax: +43 (0) 3359 200 78 19

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *