Sysmex Middle East شركة رائدة في تقديم حلول تحليل البول الآلية

Sysmex Middle East

شركة رائدة في تقديم حلول تحليل البول الآلية

تقدّم شركة Sysmex Middle East FZ – LLC حلول سير العمل الآلي بالكامل لتحليل البول على مستوى ممتاز. ويقوم تحليل البول الأصلي بدون أي معالجة مسبقة بمنع المصادر المعروفة للأخطاء الكامنة في تحاليل رواسب البول التقليدية. وتعني عبارة الآلية بالكامل أنّ التحليل غير مراقب ولديك وقت وافر، مما يزيد من إنتاجية المختبر.

راجع UF-5000/4000، الذي يعتمد على Fluorescence Flow Cytometry FFC المشهور عالميا والتابع لشركة Sysmex ، وهو أحدث تقنية لتحليل البول.

UF-5000/4000

  • مفهوم مرن لسير العمل الآلي بالكامل لتحليل البول.
  • معلومات حول التهابات المسالك البولية وتمييز البكتيريا في أقل من دقيقة.
  • وضع سوائل الجسم جاهز دائما.
  • الليزر الأزرق لتحسين التمييز بين الجسيمات.

جهاز تلقائي بالكامل لقياس التدفق

يمثل UF-5000، الذي يعتمد على Fluorescence Flow Cytometry FFC المشهور عالميا والتابع لشركة Sysmex، أحدث تقنية لتحليل البول. ويمكن استخدامه كمحلّل مستقل، أو كجزء من سلسلة UN-Series  المرنة من أجل توفير حل سلس بالفعل وغير مراقب لتحليل البول بدءاً من تحليل العينة ووصولاً إلى الصورة الرقمية النهائية.

سوائل الجسم

تفتح التكنولوجيا الجديدة العديد من الطرق التشخيصية التي كانت مغلقة سابقًا. يتوفّر وضع سوائل الجسم المتكامل بطريقة سريعة وسهلة ويقدّم سبعة متثابتات للتشخيص في وضع سوائل الجسم. كما يمكن الكشف عن التهاب السحايا ذات الخلايا البكتيرية المنخفضة، ويمكن التمييز أيضًا بين العدوى البكتيرية أو الفيروسية من خلال تمييز خلايا الدم البيضاء والعدد البكتيري. ويتم الحصول على المزيد من الدلالة التشخيصية بفضل الليزر الأزرق الجديد، الذي يضمن كشف بكتيري أفضل. وتتم معالجة البكتيريا بشكل أكبر بواسطة تقنية RFID dye reagents الجديدة، وذلك بفضل قياس وتمييز أكثر دقة.

التهابات المسالك البولية

توفّر علامة البكتيريا إيجابية الغرام وسلبية الغرام معلومات قيّمة حول المضادات الحيوية التي يجب وصفها للمريض المصاب بالتهاب المسالك البولية. وتقدّم UF طريقة أسرع وأسهل بكثير من صبغة الغرام الكلاسيكية لتوفير المعلومات نفسها. يمكنك الآن تحديد التهابات المسالك البولية بسرعة وبشكل موثوق، بالإضافة إلى تحديد الخيار الصحيح للمضادات الحيوية.

هيماتوريا أو الدم في البول

في الماضي، كان من الصعب التمييز بين كريات الدم الحمراء والبلورات. وتم حل ذلك بفضل ضوء مُزال الاستقطاب ذات الانتثار الجانبي في FFC حتى تتمكّن من تحديد بشكل أفضل ما إذا كان المريض يعاني من الدم في البول، وإلى أي مدى. وسيقوم المحلّل الآن أيضًا بتمييز الخلايا الظهارية والأسطوانات البوليّة. كما يوفّر سبعة عشر متثابتات في وضع البول.

مفهوم مرن

وبالرغم من أنّه يمكن بالطبع استخدام UF-5000 كمحلّل مستقل ممتاز، إلاّ أنه يرقى إلى مستوى إمكاناته كجزء لا يتجزأ من سلسلة UN-Series في تثبيت التحميل والمغادرة. ضع العينات على الرفّ، ودع ببساطة التثبيت العام يقوم بعمله. إذا كانت العينات سلبية، لكان الأمر أفضل. وإذا احتجت إلى إلقاء نظرة فاحصة عليها، يمكنك الحصول على صور رقمية من UD-10 الخاص بنا.

حل لمفهوم مرن

من السهل الجمع بين الأنواع الأخرى من سلسلة UN-Series UC-3500 and UD-10  للحصول على سير العمل الآلي بالكامل لتحليل البول. ومع إدخال نظام U-WAM، يمكننا تحسين كفاءة سير العمل لسلسلة تحليل البول الجديدة

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *