أطلق مستشفى أوتيل ديو دو فرانس الحفل السنوي الأول لتكريم شركائه في القطاع الصحّي

أطلق مستشفى أوتيل ديو دو فرانس

الحفل السنوي الأول لتكريم شركائه في القطاع الصحّي

أطلق مستشفى أوتيل ديو دو فرانس يوم الثلاثاء 10 أيلول 2019 في فندق “لو غبريال” الحفل السنوي الأول لتكريم شركائه في القطاع الصحّي من هيئات ضامنة وشركات تأمين. وحضر الحفل ممثّل قائد الجيش ومدير عام تعاونية موظفي الدولة الدكتور يحيى خميس وممثّل مدير عام الأمن الداخلي وممثّل مدير عام الأمن العام وممثّل مدير عام أمن الدولة وممثّل مدير عام الجمارك وممثّلو الهيئات الصحية والإدارات العامة، بالإضافة إلى مدراء وممثّلين شركات التأمين.

وفي هذه المناسبة، ألقى رئيس جامعة القدّيس يوسف ورئيس مجلس إدارة مستشفى أوتيل ديو البروفيسور الأب سليم دكاش اليسوعي كلمة رحّب فيها بشركاء المستشفى الذين يعملون هم أيضًا من أجل تحقيق الهدف نفسه، وهو تأمين راحة المريض مهما كان. ثمّ شكر كل الطاقم الطبي والتمريضي والإداري في أوتيل ديو. وأكّد أنّ: “خيارنا في المستشفى يرتكز على الاهتمام بكل مريض ورعايته، سواء كان مضموناً أو لا من قبل الهيئات الضامنة العامّة أو الخاصّة.”

واغتنمت رئيسة مستشفى أوتيل ديو دو فرانس السيدة مارتين أوريو الفرصة لترحّب هي أيضاً بالحضور الكريم وشكرت الأب دكّاش على ثقته بها وأعربت عن فخرها بالعمل في مركز إستشفائي جامعي ضمن عائلة أوتيل ديو.

بدورها، عرضت مدير الشؤون المالية والمحاسبيّة في المستشفى السيدة ريما بجك أهمّ الأرقام والإحصاءات المتعلّقة بنتائج الشركات، ثمّ تمّ تقديم الجوائز، فحلّت شركة Nextcare في المرتبة الأولى، وشركة GlobeMed في المرتبة الثانية، وشركة Best Assistance في المرتبة الثالثة. تمّ احتساب المراكز بحسب تقييم أجراه المستشفى يرتكز على مؤشرات الأداء الأساسية (KPI) الرائدة والمعتمدة لأوّل مرّة في القطاع الصحي في لبنان. كما أنّه تمّ تسليط الضوء على ميزات شركات التأمين والهيئات الضامنة الأخرى وتكريمها بناء على تعاونها ومساهمتها في ضمان خدمات صحّية لمجتمع أفضل. 

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *