سیسمكس تطلق أول شركة تابعة فى مصر وشمال أفریقیا

سیسمكس تطلق أول شركة تابعة فى مصر وشمال أفریقیا 

لترسم ملامح مستقبل التشخیص والرعایة الصحیة فى مصر 

برؤیة تطویر البنیة التحتیة للتشخیص والرعایة الصحیة في مصر، قامت مؤسسة سیسمكس أحد رواد مجال التشخیصات المختبریة بتأسیس أول شركاتھا التابعة فى مصر، لتؤكد بذلك التزامھا بتحسین مناخ الرعایة الصحیة. ستقوم سیسمكس بإمداد السوق المصرى بتطبیقات إكلینیكیة مبتكرة ومتطورة وأحدث تكنولوجیا التشخیصات المختبریة، إلى جانب أكادیمیة تدریبیة ممیزة ستقوم باستضافة ورعایة عدد كبیر من الورش العلمیة والأبحاث الإكلینیكیة. 

یقام حفل افتتاح الشركة في مصر بحضور عدد من ضیوف الشرف وعلى رأسھم صناع السیاسات، مسؤولین حكومیین، وأھم خبراء التشخیص الطبى في مصر. یقام الحفل بحضور السید كازویا أوبي، الرئیس التنفیذى والعضو المنتدب للتسویق العالمي بسیسمكس، السید ماتیاس فولكیل، العضو المنتدب لسیسمكس أوروبا، والسید سعد كیالي العضو المنتدب لسیسمكس الشرق الأوسط، والسید أحمد شوقي المدیر العام لسیسمكس مصر. 

وبھذه المناسبة صرح أحمد شوقي المدیر العام لسیسمكس مصر: “تمتلك مصر معدل نمو سكانى یصل إلى ۲.۲٪ سنویاً، وھو ما یمثل ضغطاً على قطاع الرعایة الصحیة ویدعو إلى المزید من حلول الرعایة الصحیة المتقدمة. ھدفنا الرئیسى ھو توفیر حلول مستحدثة ومبتكرة وأحدث تكنولوجیا التشخیص للوفاء بمعاییر الرعایة الصحیة وأفضل الممارسات في مواجھة الاحتیاج المتزاید في السوق المصري. ونطمح إلى أن نصبح قوة مشاركة في توحید میزانیات الرعایة الصحیة الحكومیة ورسم ملامح المستقبل للبحث العلمي والتنمیة في مصر عبر استثمارنا في المبیعات المحلیة والخدمات إلى جانب رغبتنا الصادقة فى دفع الرعایة الصحیة قدماً.” 

ستساھم سیسمكس عبر توظیف التكنولوجیا المتقدمة في العدید من المجالات مثل تحالیل البول، الأورام، وتخثر الدم. بالإضافة إلى ذلك ستقدم سیسمكس أجھزة تحلیل الدم الرائدة في السوق، وھو ما سیساعد على تشخیص العدید من الامراض مثل الأنیمیا، السرطان، وعدد من الامراض المعدیة والمستوطنة. كذلك ستوفر أجھزة التحلیل التشخیص اللازم للحوامل، لضمان صحة الأم والجنین. 

كذلك ستقدم سیسمكس أفضل خدمات ما بعد البیع عبر فریق متخصص من المھندسین المیدانیین، إلى جانب الدعم التطبیقي والعلمي. ودعماً للدور التعلیمي لمؤسسة سیسمكس التى تھتم برفع مستویات المعرفة العلمیة والأبحاث الإكلینیكیة فى مصر، ستفتح أكادیمیة سیسمكس باباً من المعرفة أمام العاملین بالقطاع الصحي عبر إقامة ورش عمل علمیة ووسائل تعلیمیة إلكترونیة مبتكرة تساعد على الوصول إلى كم ھائل من الموارد والمراجع في أي وقت وأي مكان. تم تصمیم مركز التدریب لیستقبل ما یقرب من ۲۰۰ طالب للدورة الواحدة، بمعدل ۱۲ دورة تدریبیة فى العام. 

وأضاف السید كیالى: “سوق المعدات الطبیة في مصر ھو ثانى أكبر سوق في الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن یزداد نمواً خلال السنوات القادمة. وفي ذلك، تطمح سیسمكس مصر في إثبات وجودھا في السوق المصري عبر توفیر أحدث الأبحاث الإكلینیكیة واستضافة أفضل ورش العمل العلمیة للوفاء باحتیاجات السوق المتنامیة. كما أضاف أن سیسمكس الشرق الأوسط ھي المكتب الإدارى الإقلیمي للشركة والذي سیقدم دعماً متواصلاً للسوق المصري من خلال فرق عمل متخصصة وموھوبة فى مجالات التطبیقات الإكلینیكیة، خدمات ما بعد البیع، ومفاھیم الحلول المدمجة. 

تعمل سیسمكس حالیاً عبر ۱۹۰ دولة حول العالم، عبر تقدیم حلول إكلینیكیة للمعامل والمستشفیات. سیتم الإشراف على سیسمكس مصر و دعمھا من قبل سیسمكس أوروبا، الشرق الاوسط، وأفریقیا.

تھدف سیسمكس إلى دفع تطویر قطاع الصحى من خلال فریق من المتخصصین فى الرعایة الصحیة حول العالم یقدمون حزمة واسعة من منتجات وحلول التشخیص الطبى. تجمع حلولنا المتكاملة مزایا متعددة ما بین أجھزة متعددة المھام وسھلة الاستخدام ویعتمد علیھا، إلى جانب عدد من الكواشف والبرامج التى تستطیع توحید بیانات الاختبار وخدمات دعم یعتمد علیھا. نقدم حلولاً لمجالات تحلیل الدم، تحلیل البول، تخثر الدم، الأورام، عد الكریات، وأساسیات الرعایة الصحیة. سیسمكس أوروبا والتي یقع مقرھا بالقرب من ھامبورج بألمانیا ھى شركة تابعة لمؤسسة سیسمكس التي یقع مقرھا الرئیسي بمدینة كوبي الیابانیة. وعبر مكتبنا في ھامبورج نقدم الدعم لشركاءنا وموزعینا وعملاءنا فى أوروبا، الشرق الأوسط، وأفریقیا. لمزید من المعلومات حول عملنا “لإضاءة الطریق عبر التشخیص” برجاء زیارة موقعنا الإلكتروني  www.sysmex-europe.com

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *