مركز كليمنصو الطبي يتصدر لائحة أهم المستشفيات في العالم

مركز كليمنصو الطبي

يتصدر لائحة أهم المستشفيات في العالم

صُنّف مركز كليمنصو الطبي، بالتعاون مع جونز هوبكنز انترناشيونال، كأفضل مستشفى في العالم للسياحة الطبية.

ويعتبر مركز كليمنصو الطبي المستشفى الأول في لبنان الذي يحرز مثل هذا اللقب الذي يجعل من هذا المركز جاذباً للمرضى الذين يقصدونه من كافة أنحاء العالم للإستشفاء، وتجدر الإشارة إلى أن المستشفى قد أدرج ضمن لائحة أفضل 10 مستشفيات في العالم للسياحة الطبية منذ العام 2016، وقد احتل المركز المرتبة الثانية لعامين على التوالي، والمركز الأول لهذا العام.

من خلال هذا التقدير، يبرهن المستشفى  مرة جديدة، أن لبنان يستحق عن جدارة لقب “مستشفى الشرق الأوسط” والفضل بذلك  يعود للتقدم الذي يحرزه وينفرد به في قطاع الاستشفاء.

الدكتور مؤنس قلعاوي، الرئيس التنفيذي لمركز كليمنصو الطبي، قال: ”نحن نفتخر اليوم بالحصول على هذا التقدير المرموق والذي يكافئ العمل الدؤوب الذي نقوم به لتأمين جودة عالية لرعاية صحية تنافس أهم المستشفيات العالمية والذي يتماشى والوعي العالي للقطاع الصحي اللبناني وقدرته على تأمين خدمات صحية عظيمة”.

ولدى اختيار “إتحاد جودة السياحة الطبية MTQUA“ للمستشفيات المدرجة في هذه اللائحة، يتخطى الاتحاد الجودة العالية في الرعاية الطبية والتقييم ليتضمن معايير تم إدراجها لتفي حاجات المرضى المسافرين والعالميين، ومنها: الاتصالات، الشفافية، الخصوصية، الأمان، التسويق، الآداب والقيادة.

1 reply

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *