ملفي تقبل أكثر من 800 مندوب في ورش التدريب على تطبيقه في أبوظبي

ملفي

تقبل أكثر من 800 مندوب في ورش التدريب على تطبيقه في أبوظبي

أعلن في أبوظبي في وقت سابق من العام الجاري عن خطة تطبيق نظام «ملفي» كأول منصة موحدة لتبادل بيانات المرضى في المنطقة، بهدف إنشاء قاعدة بيانات مرجعية لجميع سجلات المرضى في الإمارة.

ويتوقع ووفق الخطة المقررة أن يبدأ نحو 2000 من مقدمي خدمات الرعاية الصحية والطبية في أبوظبي بالاستفادة من نظام «ملفي» بصورة عملية، ولهذا أقامت دائرة الصحة في أبوظبي خلال شهري يونيو وأغسطس الماضيين سلسلة من الورش التدريبية لأكثر من 800 مندوب من العاملين لدى تلك الجهات بهدف مساعدتهم على فهم النظام وأسلوب تطبيقه واستخدامه. 

وتمحورت الورش التي قدمت للمتدربين على شرح الجوانب المختلفة لعملية تطبيق نظام ملفي، فأوضحت المكونات التقنية والمواصفات الفنية والتقنية المطلوبة لنظم تقنية المعلومات فضلاً عن شروطها الأمنية اللازمة لحماية معلومات المرضى. وإضافة إلى ذلك، وفرت الورش التدريبية لمندوبي مقدمي خدمات الرعاية الصحية فرصة مناسبة لحصولهم على إجابات دقيقة عن نظام «ملفي» وأسلوب تطبيقه واستخدامه من خبراء النظام ومتخصصي دائرة الصحة في أبوظبي، ما يضمن سلاسة استخدامهم للنظام ويساعدهم في الالتزام بخطة تطبيقه في منشآتهم وفق البرنامج الزمني المنشور على موقع ملفي:

www.malaffi.ae

وتقدم دائرة الصحة في أبوظبي دعمًا تقنيًا متواصلًا لمقدمي خدمات الرعاية الصحية بالإجابة على أسئلتهم التي تتلقاها على البريد الإلكتروني التالي: onboarding@malaffi.ae

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *