Audi Aesthetics اليوم العالمي للتوعية حول جراحة ترميم الثدي في عيادة

اليوم العالمي للتوعية حول جراحة ترميم الثدي

في عيادة Audi Aesthetics

شهر تشرين الأوّل مخصّص للتوعية حول سرطان الثدي. وللمناسبة أقامَ الدكتور بول عودة جلسة توعية في عيادته Audi Aesthetics في بدارو، بحضور نخبة من الوجوه الإعلامية وسيّدات المجتمع والزبائن. فالحملات التي أطلقت تركزت على التوعية والحماية، وهذا ما دفعَ الاختصاصي في جراحة التجميل والترميم الدكتور بول عودة الإضاءة على هذه الزاوية بالتحديد.

تعرفت المدعوات على جميع الخيارات الترميمية بعد العملية الجراحية التي ممكن أن تكون بزرع نسيج أو زرع حشوة مكان الثدي. لدى زرع نسيج، قد تحتاج السيّدة الى عمليتين أو أكثر، وتخلّف العملية إحساساً بالوهن من الموضع الذي ينتزع منه الجلد والشحم المراد زرعه، وتتطلّب وقتاً جراحياً أطول، كما تترك جرحين بالغين وأثراً، وقد يختلف قليلاً حجم الثدي عن الآخر بفعل ذوبان الشحوم مع الوقت. أمّا تقنية زرع حشوة فهي أبسط من زرع نسيج ولا تخلّف آثاراً كبيرة، ويمكن التحكم بحجم الثدي مع اختيار الحشوة المناسبة، ولا تذوب الحشوة مع الشحوم بفعل الخضوع للحمية، لكنّها قد تتسبب بتعقيدات على المدى البعيد لأنها جسم غريب.

هذا الحدث هو الأوّل من بين العديد من الفعاليات التي تنظّمها شركة Orchidea By Rita بالتعاون مع السيّدة الناشطة اجتماعياً مريم مغربل من أجل زيادة الوعي حول سرطان الثدي والكشف المبكر عنه. من الضروري رفع الوعي حول إعادة ترميم الثدي للناجيات من السرطان، بعض النساء يعتبرنه خيارًا، ولكنَّ عملية الترميم تساهم في تحسين نوعية حياة الناجيات.

الدكتور بول عودة هو جراح تجميل معتمد من هيئة البورد الأمريكي، يحافظ على مستوى عال من المعايير المهنية والتعليمية والأخلاقية. الدكتور عودة متخصّص بجميع مجالات الجراحة التجميلية والترميمية ولديه خبرة في أحدث التقنيات في جراحة تحسين الأنف، شفط الدهون، شدّ الجلد بعد فقدان الوزن، رفع وتصغير وتكبير الثدي، رفع الحاجب، إعادة تشكيل الأذن، جراحة تجديد شباب الجفن، رفع الرقبة، جراحة تجديد شباب الوجه، جراحة الثدي للذكور، شدّ البطن، تعزيز الشفة، البوتوكس والحشوات القابلة للحقن و lipofilling

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *